احصائيات المدونة

الأحد، 9 أكتوبر، 2016

المهديّ المنتظَر يستنكر الجريمة النكراء بضرب العزاء في الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء .. يوم أمس - 05:31 AM








 الإمام ناصر محمد اليماني
08 - 01 - 1438 هـ
09 - 10 - 2016 مـ
08:14 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ــــــــــــــــــــ


المهديّ المنتظَر يستنكر الجريمة النكراء بضرب العزاء في الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء..

بسم الله ربّ الأرض والسماء الذي خلق السماوات والأرض وكان عرشه على الماء، وإنّي المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أعلن بالفتوى معتصماً بالعروة الوثقى وأدين الجريمة الكبرى لضرب العزاء في الصالة الكُبرى، ومَنْ وراء ذلك الفعل النكير هو معدوم الضمير سواء كان أعجميّاً أم عربيّاً فربّه به خبيرٌ وهو على كلّ شيءٍ قدير وإليه المصير. وما أشبه الليلة بالبارحة! ولسوف يَكشف الله القناع بإذن الله فيُذاع.

ويحرّم المهديّ المنتظَر على المُسلم والكافر الفساد في البرّ والبحر، وكَثُرَ الفساد في البرّ والبحر ومُلئت الأرض جوراً وظلماً، وسوف يُذيق الله الأحزاب من سوء العذاب بسبب إعراضهم عن دعوة الاحتكام إلى الكتاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب واسمعوا واعقلوا واعلموا أنّ شرّ الدواب عند الله الصمّ البكم الذين لا يعقلون، فلا تحسبن الله بغافلٍ عمّا يعمل الظالمون، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..

البشير والنذير بالبيان الحقّ للذكر المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
____________

  
  
http://www.mahdi-alumma.com/forumdisplay.php?33



معلومات , حقائق , المهدي , الامام , المنتظر , حقيقه , ماهو , صور , موقع , تفسير , القران , الكريم , الاسلام , السنه , الشيعه , اهل البيت , ال , البيت , شرح , ناصر , محمد , اليماني , سورة , سبحان , الله ,النصر, الله , اكبر , شعار , ماهو , من هو , متى , كيف , اين , 2013

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إجمالي مرات مشاهدة المدونة

اعلانات المدونة

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا