احصائيات المدونة

الجمعة، 17 مايو، 2013

دعاء من الإمام ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور ..



 0الإمام ناصر محمد اليماني
13 - 01 - 1434 هـ
27 - 11 - 2012 مـ
05:13 AM
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ





دعاء من الإمام ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور ..



بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الاطهار وجميع أنصار الله الواحد القهّار في كل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر، أما بعد..

اللهم إنك قلت وقولك الحق:
{وَقَالَ رَبُّكُـمْ ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ}
صدق الله العظيم [غافر:60]

اللهم إنّك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير، سألتك ربّي بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تشفي ملك المملكة العربية السعوديّة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حتى تهديه إلى الحقّ المبين، وتغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، وتدخله برحمتك في عبادك الصالحين، وأنت ربي أرحم به من عبدك وجميع المسلمين، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

اللهم وانظر في أمر الشعب السوري أجمعين، وفرج كربهم برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم وأنصر حماس الرجال حول الأقصى نصراً عزيزاً مقتدراً، وأيّدهم بظهور المهدي المنتظر وكافة المظلومين في العالمين، وأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

اللهم وأهدي جميع المسلمين إلى صراطك المستقيم واتّباع الحقّ من ربّهم، وأهدي النّاس أجمعين إلى صراط العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد، اللهم واغفر لجميع أموات المسلمين وأدخلهم أجمعين برحمتك في عبادك الصالحين، اللهم واغفر لجميع النادمين على مافرّطوا في جنب ربهم من الأموات أجمعين وادخلهم برحمتك في عبادك الصالحين، فأنت الأرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

واكفِ الإنس والجن أجمعين شرّ ومكر شياطين الجنّ والإنس الليل والنهار الذين كرهوا رضوان الله أن يتحقق، وحققِ الحقَّ بكلماتك التامات إنّك لا تصلح عمل المفسدين، وحققِ الحقَّ بكلماتك ربّي في العالمين، ولا تجعل لألدِّ أعدائك على عبادك سلطاناً برحمتك يا أرحم الراحمين.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
...........................


ويا أيها النّسر الأحمر ضيف طاولة الحوار للمهدي المنتظر من قبل الظهور، لماذا هذا الحقد البغيض على أخينا في دين الله الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود! أبَدَلَ أن تدعو له بالهدى والرحمة والمغفرة تريد عكس ذلك؟ فهل أنت مؤمن؟ فإن كان الجواب: "اللهم نعم إنّ النسر الأحمر من المؤمنين"، ومن ثم نقيم عليك الحجّة بالحقّ وأقول: فلماذا لا تحبّ له الهدى والمغفرة كما تحبّ ذلك لنفسك إن كنت من المؤمنين؟ فتذكر قول النّبي عليه الصلاة والسلام:
[ لَا يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى يُحِبَّ لِأَخِيهِ مَا يُحِبُّ لِنَفْسِهِ ]
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

وإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا أدعو للملك عبد الله كي أنال رضوان الملك عبد الله بل لكي أنال رضوان الله لكون الملك عبد الله جزء من هدف الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأريد من ربي أن يشفيه ويعافيه ويهديه إلى الحقّ برحمته، ووعد ربّي الحقّ وهو أرحم الراحمين، فلا تنجرفوا يامعشر الأنصار وراء الذين لم يتخذوا رضوان الله على عباده غايتهم كون هدف أنصار المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هدف الرحمة يشمل المسلمين والكافرين لكوننا نريد أن نجعل النّاس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ لكي يتحقق رضوان الله على عباده أجمعين إلا شياطين الجنّ والإنس حتى يذوقوا وبال أمرهم كونهم من ألدّ اعداء الله ورسله والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، والله متمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره وإلى الله ترجع الأمور، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي الذليل على المؤمنين العزيز على الكافرين من شياطين الإنس والجنّ، عَلَمُ الهدى للعالمين الإمام ناصر محمد اليماني.


معلومات , حقائق , المهدي , الامام , المنتظر , حقيقه , ماهو , صور , موقع , تفسير , القران , الكريم , الاسلام , السنه , الشيعه , اهل البيت , ال , البيت , شرح , ناصر , محمد , اليماني , سورة , سبحان , الله ,النصر, الله , اكبر , شعار , ماهو , من هو , متى , كيف , اين , 2013

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إجمالي مرات مشاهدة المدونة

اعلانات المدونة

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا