احصائيات المدونة

الجمعة، 17 مايو، 2013

هل سبق لعلي محسن صالح الأحمر أن بايع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني؟



 الإمام ناصر محمد اليماني
13 - 01 - 1434 هـ
27 - 11 - 2012 مـ
02:52 AM
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




إمامي الكريم، هل سبق لعلي محسن صالح الأحمر أن بايع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ؟




اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبدالله الشعساني مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم السلام على الامام المهدي المنتضر امام العالمين وعلى جميع الانصار السابقين واللاحقين الثابتين على الحق الى يوم الدين ورحمة الله وبركاته امامنا الحبيب اطلعنا على بعض بياناتكم وفيها ان علي عبدالله صالح سيسلم لكم القياده حسب رؤياكم الشريفه لجدكم رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وفي بيانتكم عن الحوثي انه الخرساني ولم نسمع منكم بيان عن حقيقة علي محسن الاحمر وهل هو وزيركم حسب ملحمه تقول والاحمر للمهدي وزير هل هي حقيقه وان كانت حقيقه هل هو علي محسن وهل قد بايعكم سئلناكم بالله افتونا ماجورين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين[
]]

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على الوزراء المكرمين الأربعة من الطاقم الأول رسول الله المسيح عيسى ابن مريم وإلياس وإدريس واليسع صلّى الله عليهم وكافة المرسلين من ربّهم وأسلّم تسليماً، أما بعد..

ويا أيها السائل، هل سبق لعلي محسن صالح الأحمر أن بايع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني؟ والجواب بالحق: لا أعلم إنّ علي محسن صالح الأحمر بايع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وما أعلمه علم اليقين إنّ الذي سوف يسلّمني قيادة اليمن هو الزعيم علي عبد الله صالح، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

واعلموا أنّ الله بالغٌ أمره ولكن أكثر النّاس لا يعلمون، ولن ينجح الحوار المنتظر بإشراف ابن عمر بين الأطراف المتنازعين على السلطة، وسوف يصلون إلى طريقٍ مسدودٍ، وأرجو من الله أن يجنب اليمن وأهله فتنة الحوار المنتظر المشرف عليها ابن عمر، وإلى الله ترجع الأمور..

أخوكم المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور ناصر محمد اليماني.


معلومات , حقائق , المهدي , الامام , المنتظر , حقيقه , ماهو , صور , موقع , تفسير , القران , الكريم , الاسلام , السنه , الشيعه , اهل البيت , ال , البيت , شرح , ناصر , محمد , اليماني , سورة , سبحان , الله ,النصر, الله , اكبر , شعار , ماهو , من هو , متى , كيف , اين , 2013

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إجمالي مرات مشاهدة المدونة

اعلانات المدونة

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا