المشاركات

مزيدٌ من البيان من القرآن في ذبح الأنعام حلالاً طيباً ..

صورة
 الإمام ناصر محمد اليماني 18 - 06 - 1434 هـ 28 - 04 - 2013 مـ 04:10 صــــ ـــــــــــــــــــــــــ مزيدٌ من البيان من القرآن في ذبح الأنعام حلالاً طيباً .. بسم الله الرحمن الرحيم {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّـهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ} صدق الله العظيم [المائدة:3] بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآله وآلهم الطيبين والتابعين الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد.. ويا أحبتي في الله السائلين عن ذكر الله على الأنعام قُبيل ذبحها، لو استشرتم عقولَكم لقال عقلُ كلِّ واحدٍ: "يا سبحان الله! بل يُذكر اسم الله على الذبيحة سواء تكون أُضحية أو يريد أن يُكرم بها ضيفه أو يريد أن يطعم بها نفسه وآل بيته فلا بد أن يذكر اسم (الله أكبر) عليها". ومختصر الذكر أن يقول: ( بسم الله الرحمن الرحيم؛ الله أكبر؛ سبحان من أحلك للذبح ) فيذبحها من العنق

الإمام المهدي يبين القصد من {الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ} ..

صورة
الإمام ناصر محمد اليماني 18 - 06 - 1434 هـ 28 - 04 - 2013 مـ 02:49 صــــ ـــــــــــــــــــــــــ اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنى مشاهدة المشاركة السلام عليكم ورحمة وبركاته مالمقصود بالكلم الطيب ؟ وكيف يرفع العمل الصالح الكلم الطيب ؟ هذه آية عظيمة وقفت عندها كثيراً وأرجو من الإمام ناصر اليماني التوضيح . بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وكافة الرسل من قبله وآله وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين، أمّا بعد.. ويا حبيبي في الله، إنما يُقصد بالكَلِمِ الطيب أي الكلام الطيب، وأمّا كيف تعلمون أنّ الكَلِم يقصد به الكلام؟ فتجدوا ذلك في قول الله تعالى: { مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ } صدق الله العظيم [النساء:46] أي يحرفون كلام الله عن مواضعه المقصودة، ومن خلال ذلك نعلم أنّه يقصد من قوله: { الْكَلِمَ } أي الكلام، ومن ثمّ يتبيّن لكم المقصود من قوله تعالى: { مَن كَانَ يُرِيدُ الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعاً إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ وَالَّذِينَ يَمْكُرُونَ السَّيِّئَاتِ لَهُمْ

نداء الإمام المهدي إلى كافة المُسلمين للبيعة للقتال خفافاً وثقالاً وأسس الجهاد ....

صورة
- 1 - الإمام ناصر محمد اليماني 01-05-2009, 01:46 am نداء الإمام المهدي إلى كافة المُسلمين للبيعة للقتال خفافاً وثقالاً .. يا معشر المُسلمين أُقسم بالله الواحدُ القهّار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار، الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نار وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار، الذي خلق الجنّة فوعد بها الأبرار وخلق النار فوعد بها الكُفار، إنّي أنا المهدي المُنتظر من آل البيت المُطهر خليفة الله على البشر، ولم يجعل حُجتي عليكم في القسم ولا في الاسم ولا في الرؤيا في المنام بل في البيان الحقّ للذكّر فأعلّمكم ما لم تكونوا تعلمون وأحكم بين عُلمائكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون، فأوحد صفّكم وأجمعُ شملكم من بعد أن خالفتم أمر ربّكم وتفرّقتم في الدّين إلى شيعٍ وأحزابٍ، ففشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم الآن، وأنا أعدكم بإذن الله بأن أحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون يا معشر عُلماء المُسلمين وعداً غير مكذوب، وإن لم أستطع فلست المهدي المُنتظر الحقّ من ربّكم فسوف أترك الحُكم لكم، فإن علمتم أن ناصر محمد اليماني استطاع أن يحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون فقد تبيّن لكم أنّي الإمام المهدي الحقّ من

من الإمام المهدي إلى كافة المهديين أحباب الله رب العالمين

صورة
الإمام ناصر محمد اليماني 29 - 01 - 1430 هـ 26 - 01 - 2009 مـ 10:16 مــ ــــــــــــــــــــ من الإمام المهدي إلى كافة المهديين أحباب الله رب العالمين بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ } صدق الله العظيم [المائدة:54] كما أوحى الله إلى أنصار الإمام المهدي من قبل أن يبعثني الله فأوحى الله إلى من يشاء منهم أنه المهدي ولكنه ظن كثير منهم أنه لربما يكون الإمام المهدي المُنتظر ولكن هذا ظنٌ والظن لا يُغني من الحق شيئا بل أوحى الله إليه أنه المهدي، أي المهديُ إلى المهدي المُنتظر الحق، بمعنى أن الله جعله من المهديّين إلى علم الهدى للعالمين فيهدون الناس إلى المهدي المُنتظر الحق من ربهم وأولئك من وزراء الإمام المهدي، ولكن ماهي الحكمة من هذا الوحي إلى من يشاء الله منهم ف

خطاب المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلى بوش الأصغر...!

صورة
 الإمام ناصر محمد اليماني 11-16-2007, 12:26 am خطاب المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلى بوش الأصغر...! بسم الله الرحمن الرحيم من المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض المُعتصم بالقُرآن العظيم الهادي به إلى الصراط المُستقيم الإمام ناصر محمد اليماني إلى بوش الأصغر وإلى جميع قادات البشر وشعوبهم أجمعين وسلام على المُرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين والحمدُ لله رب العالمين ثم أما بعد: يا بوش الأصغر وياجميع قادات البشر ويامعشر البشر أجمعين إني أنا المهدي المنتظر فكم أكرر وكم أُحذر لقد أدركت الشمس القمر تكراراً ومراراً تصديقاً لأشراط الساعة الكُبرى من تأثيرات اقتراب الكوكب العاشر للمجموعة الشمسية أسفل الأراضين السبع من بعد أرضكم وسوف يجعل الله عاليها الكوكب العاشر الذي كان بسافلها فيمطر على الأرض حجارة من سجيل منضود مسومة مقاومة الإحتكاك لغلاف أرضكم الجوي فيعكس دوران الأرض فتطلع الشمس من مغربها وأنتم في غفلة معرضون عن داعي الحق المهدي المنتظر ناصر الدين الإسلامي الحنيف الذي جاء به إبراهيم وموسى وعيسى ومحمد رسول الله صلى الله عليهم أجمعين وسلم تسليماً الإمام ناصر محمد اليماني. يا أيها

رد الامام على محب المهدي : جبريل عليه الصلاة والسلام من الملائكة العظام في الخليقة

صورة
- 1 - الإمام ناصر محمد اليماني 13 - 10 - 2007 مـ 08:03 مساءً ـــــــــــــــــــ ردّ الإمام على محب المهدي: جبريل عليه الصلاة والسلام من الملائكة العظام في الخليقة.. بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، ولا أفرق بين أحدٍ من رُسله وأنا من المُسلمين، ثمّ أمّا بعد.. إلى مُحب المهدي الباحث عن الحقيقة وإلى جميع المُسلمين، هل تعلمون بأنّ الله وعدكم بالبيان الحقّ للقرآن ونزّل القرآن على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم. وقال الله تعالى: { فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ } صدق الله العظيم [القيامة:١٨] والقارئ هو جبريل عليه الصلاة والسلام إلى محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. وقال الله تعالى: {وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَىٰ ﴿١﴾ مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَىٰ ﴿٢﴾ وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَىٰ ﴿٣﴾ إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَىٰ ﴿٤﴾ عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَىٰ ﴿٥﴾ ذُو مِرَّةٍ فَاسْتَوَىٰ ﴿٦﴾ وَهُوَ بِالْأُفُقِ الْأَعْلَىٰ ﴿٧﴾ ثُمَّ دَنَا فَتَدَلَّىٰ ﴿٨﴾ فَكَانَ قَابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْ

وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى

صورة
 الإمام ناصر محمد اليماني 18 - 01 - 1431 هـ 03 - 01 - 2010 مـ 10:27 مســ ـــــــــــــــــــــــــ ــ تفسير المُفسرين قول الله تعالى: { وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى } تفسير المُفسرين: التفسير الجلالين القرطبي الطبري تفسير فتح القدير تفسير البغوي تفسير البيضاوي الوجير في تفسير القرآن العزيز مكية كلها في قول الحسن و عكرمة و عطاء و جابر . وقال ابن عباس و قتادة إلا آية منها وهي قوله تعالى : الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش [ النجم : 32 ] الآية . وقيل : اثنتان وستون آية . وقيل : إن السورة كلها مدنية . والصحيح أنها مكية لما روى ابن مسعود أنه قال : هي أول سورة أعلنها رسول الله صلى الله عليه وسلم بمكة . وفي البخاري عن ابن عباس : أن النبي صلى الله عليه وسلم سجد بالنجم ، وسجد معه المسلمون والمشركون والجن والإنس . و عن عبد الله : أن النبي صلى الله عليه وسلم قرأ سورة النجم فسجد لها ، فما بقي أحد من القوم إلا سجد ، فأخذ رجل من القوم كفا من حصباء أو تراب فرفعه إلى وجهه وقال : يكفيني هذا . قال عبد الله : فلقد رأيته بعد قتل كافراً متفق عليه . الرجل يقال هو أمية بن خلف وفي الصحيحين عن زيد بن ثابت

ردود الإمام على فارس الصحراء : الفتوى في حرث الغلمان من البشر المُخلدين ..

صورة
 الإمام ناصر محمد اليماني 04 - 08 - 1429 هـ 07 - 08 - 2008 مـ 12:27 صــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ ردود الإمام على فارس الصحراء : الفتوى في حرث الغلمان من البشر المُخلدين .. بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين، وبعد.. قال الله تعالى: {نَحْنُ خَلَقْنَاكُمْ فَلَوْلَا تُصَدِّقُونَ ﴿٥٧﴾ أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تُمْنُونَ ﴿٥٨﴾ أَأَنتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ ﴿٥٩﴾ نَحْنُ قَدَّرْ‌نَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ﴿٦٠﴾ عَلَىٰ أَن نُّبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [الواقعة] أخي فارس الصحراء السائل، إنّ لك علينا الردّ بالحقّ ثم لا أقول: هذا والله أعلم إن أخطأت فمن نفسي. وأعوذ بالله أن أقول على الله بالبيان للقرآن بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً بل سوف أردّ عليك بإجابةٍ مُختصرة ظاهرة وباهرة ثم أقول: وإني أُقسم بالله ما نطقت لكم إلا بالجواب الحقّ ولم يجعل الله الحُجة في القسم بل في العلم المُلجم، وإليك الجواب من الكتاب: حقيق لا أقول على الله غير الحقّ، وفي هذ

الإمام المهدي يدعو المسلمين والإنس والجنّ أجمعين أن يتخذوا الشيطان عدواً تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه: { إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا }.

صورة
 الإمام ناصر محمد اليماني 08 - 06 - 1434 هـ 18 - 04 - 2013 مـ 04:25 صــــ ـــــــــــــــــــــــــ الإمام المهدي يدعو المسلمين والإنس والجنّ أجمعين أن يتخذوا الشيطان عدواً تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه: { إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا } بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وأئمة الكتاب وآلهم من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم جميعاً لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد.. من الإمام المهدي إلى كافة المسلمين لربّ العالمين لقد أمركم الله في محكم كتابه أن تتخذوا الشيطان عدواً تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا ۚ إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [فاطر] وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "فكيف نتخذُ الشيطان عدواً ونحن لم نرَهُ؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: وحتى ولو رأيتم الشيطان فلن تستطيعوا قتله من قبل مجيء يوم البعث الأول كونه من المُنْظَرين إلى يوم البعث الأول، تصديقاً لإجا

ردود الإمام على العضو ناجي : الحجاب هو على القلب فمنعهم عن معرفة ربهم الحق...!

صورة
الإمام ناصر محمد اليماني 09 - 03 - 2010 مـ 09:39 م ــــــــــــــــــــــــ ردود الإمام على العضو ناجي : الحجاب هو على القلب فمنعهم عن معرفة ربهم الحق...! بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين: وسلام الله عليك أخي ناجي ورحمة الله وبركاته وأعجبني الآن جدالك بالقرآن إلا إنك تُحاجني بالمُتشابه من القرآن إبتغئ إثبات حديث الفتنة الموضوع لرؤية الله ولكن يا اخي الكريم أفلا تعلم لو لم يكون الحديث مُتعارض مع آيات محكمات هُن أم الكتاب لما أنكرته شئ وإنما سبب إنكاري هو للحديث أو الرواية التي تاتي تتشابه مع آيات وتختلف مع أخرى وهنا أعلم انه حديث موضوع لا شك ولا ريب وذلك لأن السنة النبوية إنما جاءت لتزيد القرآن بيان وتوضيح وليس لتخالف شئ منه ابداً وعليك ان تعلم أن ما كان من الأحاديث مفترى من عند غير الله ورسوله فذلك حتماً ستجد بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً ولكن من الأحاديث ما تجده يتشابه مع ايات ويختلف مع اخرى فكذلك هو موضوع فتنة للمؤمنين عن إتباع الآيات المُحكمات هُن أم الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى: {هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَ