احصائيات المدونة

السبت، 18 مايو 2013

الإمام المهدي يرحب بفضيلة الشيخ العتيبي للاحتكام إلى كتاب ربي القرآن العظيم ..


 - 1 -

[ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــة الأصليِّة للبيـــــــــــــــان ]



الإمام ناصر محمد اليماني
30 - 09 - 1433 هـ
18 - 08 - 2012 مـ
06:23 AM
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ





الإمام المهدي يرحب بفضيلة الشيخ العتيبي للاحتكام إلى كتاب ربي القرآن العظيم ..



بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين وجميع المسلمين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين، أما بعد..

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله جميع المسلمين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، ونرحب بفضيلة الشيخ العتيبي للحوار في طاولة الحوار العالمية من قبل الظهور.

ويا حبيبي في الله، فمن الذي قال لك إننا نحذف بيان من أقام الحجة بسلطان العلم؟ ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين. فنحن لا نحذف بيان من يخالفنا بل نقيم عليه الحجة بالحق بسطان العلم الملجم بالحق، وإنما نحذف بيانات السفهاء الذين يشتموننا بغير الحق، والله المستعان.
وأما شروط الإمام المهدي في الحوار من قبل الظهور فليس لي غير شرطٍ واحدٍ وهو أن تقبلوا الله حكماً فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم، وما على الإمام المهدي إلا أن يستنبط لكم حُكْمَ الله بالحق من محكم كتابه.

وبالنسبة للسنة النبوية فنحن لا نفرّق بين الله ورسوله، وإنّما نكفر بما خالف لمحكم كتاب الله في السنة، كون ما خالف لمحكم كتاب الله في السنة فذلك حديث جاءكم من عند غير الله ورسوله، كون كتاب الله وسنة رسوله نورٌ على نورٍ لا يختلفان ولا يفترقان؛ بل مزيدٌ من البيان الحق للقرآن.

ألا وإن الإمام المهدي يتّبع كتاب الله وسنة رسوله الحق، والحق أحق أن يتبع، وما بعد الحق إلا الضلال، وكل عام وأنتم طيبين وعلى الحق ثابتين..
ونشهد لله شهادة الحق اليقين أن يومنا هذا السبت هو غرّة شوال لعام 1433 وكفى بالله شهيداً ووكيلاً، فكن شاهداً بالحق يا فضيلة الشيخ، كون الأهلّة هي منازل نور القمر، وأنّ التربيع الأول يكتمل في نفس ليلة غرّة الشهر، وأنّ القمر البدر يكتمل في نفس ليلة النصف، وعليه فإنّ قمر شوال سوف يكتمل نور تربيعه الأول ليلة السبت القادم بعد غروب شمس الجمعة، وأنّ القمر البدر لشهر شوال سوف يكتمل ليلة السبت بعد غروب شمس الجمعة برغم أنَّ الشمس أدركت القمر بقدر اثني عشر ساعة في هلال شوال لعام 1433.
وكذلك لا ينبغي لهلال شوال أن يتجاوز ثلاثين يوماً، وبما أنّ غرّة شوال هي السبت لا شك ولا ريب ولذلك ستكون غرة ذي القعدة ليلة الإثنين، وكذلك يحدث فيها إدراك نصف منزلة نفصّل ذلك في حينه. وقد اتّبعوا علماء الفلك الذين أنكروا رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الجمعة وثبتت رؤيته ولطالما أنكروا ثبوت رؤية أهلّة كثيرة من أهلّة المستحيل حسب زعمهم وثبتت رؤيتها، ولكن هذه المرة قد اتّفق قادة الدول الإسلامية في مؤتمر المملكة العربية السعودية أن يكون عيد الفطر موحداً وأسرّوا النجوى، وليس البرّ أن يأتوا البيوت من ظهورها ولكنَّ البِرَّ أنْ يتقوا الله فيأتوا البيوت من أبوابها. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْاْ الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ(189) }
صدق الله العظيم [البقرة]

ولسوف نقيم عليهم الحجة بإذن الله ومن محكم كتابه، ألا لله الحجة البالغة..

وبما أنّ الإمام المهدي يحرص على وحدة المسلمين حتى ولو كان الحق معه وأنصاره، ولذلك أمرنا أنصارنا بصوم هذا اليوم السبت غرّة شوال، ولكن ليس من صيام رمضان كونه مضى وانقضى بل ليكون قضاءً للذين لم يصوموا الجمعة من الأنصار، وأمّا آخرون فنافلة منهم إلى ربهم وكتب الله أجرهم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.



معلومات , حقائق , المهدي , الامام , المنتظر , حقيقه , ماهو , صور , موقع , تفسير , القران , الكريم , الاسلام , السنه , الشيعه , اهل البيت , ال , البيت , شرح , ناصر , محمد , اليماني , سورة , سبحان , الله ,النصر, الله , اكبر , شعار , ماهو , من هو , متى , كيف , اين , 2013

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إجمالي مرات مشاهدة المدونة

اعلانات المدونة

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا