احصائيات المدونة

الأربعاء، 22 مايو، 2013

بيان الإمام المهدي إمام العالمين إلى السلفيين وعلماء الشيعة والسُّنّة وكافة العلماء وأمّة الإسلام أجمعين ..




الإمام ناصر محمد اليماني
26 - 03 - 1434 هـ
07 - 02 - 2013 مـ
06:04 صــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ




ردّ الإمام المهدي إلى أبو خالد سليمان الذي يصف من يدعو إلى اتّباع رضوان الرحمن بوليِّ الشيطان ..




بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله من خلقه أجمعين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أما بعد..

وما يلي اقتباس من بيان المدعو (أبو خالد سليمان) الذي قال:

(يا ركاب ناصر اليماني وركاب إبليس تخبرون فيها الناس بأنني فعلا قد أوفيت في الوعد الذي وثقته في رسالتي الأولى التي أعرف فيها بنفسي لديكم ولدى القراء. فقد وعدت بأن أدحره في إدعاءاته كلها؛ وأن أسقطه في الجولة الأولى وأنتم تنظرون؛ وأن أبقيه على الصفر في كل الجولات؛ وأن أثبت بالحجج النافذة التي تخرسه أنه فعلا دجال كذاب منافق مقنع من عبدة وخدام وركاب إبليس الغرور الغبي الملعون. وكذلك تباعا أنتم تخبرون فيها بأنكم أجمعين مجندون من عند راكبه وراكبكم الغرور الغبي الملعون.

إذا، قد فضحتكم وأرغمتكم على أن تخبروا الناس من ذات أنفسكم بأنكم من أجهل وأغبى وأجبن وأحقر وأرذل وأخبث الناس تعبدون الشيطان عبيدا وتهبون له أنفسكم ركابا حميرا وبغالا.

فأبشروا، لقد صرتم النكتة رقم 84 في موقعي التبليغي البياني الثالث الخاص بفضح حمير وبغال وخنازير إبليس المقنعين أمثالكم).
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


انتهى الاقتباس من بيان أبو خالد سليمان، ومن ثم نصدر الأمر إلى رئيس مجلس الإدارة الحسين بن عمر أو الرئيس الثاني لمجلس الإدارة درع الإمام المهدي ونقول: إني آمركم بالأمر أن تقوموا بفتح قسم في واجهة الموقع بعنوان:
( قسم فضيلة الشيخ أبو خالد سليمان لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني )

ومن ثم ننتظر وصول فضيلة الشيخ المحترم أبو خالد سليمان ليقيم الحجّة على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولو في مسألةٍ واحدةٍ فقط من محكم القرآن العظيم يا أبو خالد سليمان إن كنت من الصادقين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ }
صدق الله العظيم [البقرة:111]

فإن فعلت يا أبو خالد سليمان وأقمت علينا الحجّة من محكم القرآن كما تزعم فإن فعلت ولن تفعل فعلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني التراجع عن عقيدة أنه المهدي المنتظر وعلى جميع الأنصار التراجع عن اتّباع ناصر محمد اليماني، وهيهات هيهات يا أبو خالد سليمان... وأقسم بالله الرحمن الرحيم لا تستطيع أن تقيم علينا الحجّة في مسألةٍ واحدةٍ فقط من القرآن العظيم كما تزعم، وأراك تزبد وتربد علينا بغير الحقّ وتقول فينا بهتاناً وزوراً كبيراً، وأرى في قلبك حقداً عظيماً على الإمام المهدي وأنصاره المكرمين وتصفنا بأولياء الشياطين والله المستعان على ماتصفنا به يا أبو خالد سليمان، فأهلاً وسهلاً بكم ضيف لدينا في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور ( موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية ).


ويا رجل، ليست إقامة الحجّة بالسباب والشّتم؛ بل بالبرهان الحقّ من محكم الكتاب بسلطان العلم المُهيمن بالحقّ، وها نحن في انتظارك للحوار. ونظراً لقولك فينا بهتاناً وزوراً كبيراً بأننا أولياء الشيطان ومن ثم نقول: قد عفونا عنك قربة إلى الله طمعاً في تحقيق رضوان نفسه تعالى كونك جزء من هدفنا، فقد جادلناك بالتي هي أحسن بادئ الأمر طاعةً لأمر الله حتى يتبيّن لنا أمرك. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ }
صدق الله العظيم [العنكبوت:46]

بل أكرمناك فجعلنا لك قسماً باسمك في طاولة الحوار العالمية لكي تقيم الحجّة على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إن كنت من الصادقين، أو يقيم الحجّة عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إن كان ناصر محمد لمن الصادقين، وهيهات هيهات وأقسم بالله الواحد القهّار قسمَ المهدي المنتظر وليس قسم كافرٍ ولا فاجرٍ لو أنّ علماء الجان الذين خلق الله آباءهم من مارجٍ من نار وعلماء الإنس الذين خلق الله آباءهم من صلصال كالفخار جاؤوا إلى طاولة الحوار العالميّة للمهدي المنتظر من قبل الظهور ليقيموا علينا الحجّة من محكم الذكر لا يستطيعون شيئاً ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً، فكونوا على ذلك من الشاهدين يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وكافة الباحثين عن الحقّ في العالمين ممن أظهرهم الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور ليهدي الله قلوبهم لو علم فيهم خيراً لأنفسهم ولأمّتهم أو يقيم الحجّة عليهم ليعذبهم عذاباً نكراً، هو أعلم بهم علّام الغيوب وغفّار الذنوب لمن تاب وأناب. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

أخو المسلمين عدو الشيطان وعدواً لأوليائه أجمعين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..
http://www.mahdi-alumma.com/forum.php



معلومات , حقائق , المهدي , الامام , المنتظر , حقيقه , ماهو , صور , موقع , تفسير , القران , الكريم , الاسلام , السنه , الشيعه , اهل البيت , ال , البيت , شرح , ناصر , محمد , اليماني , سورة , سبحان , الله ,النصر, الله , اكبر , شعار , ماهو , من هو , متى , كيف , اين , 2013

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إجمالي مرات مشاهدة المدونة

اعلانات المدونة

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا