الرد المختصر من المهدي المنتظر إلى ياسر الجزائري..




    الإمـــــام ناصـــــر محمـــــد اليـــــماني




الإمام ناصر محمد اليماني
06 - 09 - 2011 مـــ
08 - 10 - 1432 هـــ
07:07 am
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ




الرد المختصر من المهدي المنتظر إلى ياسر الجزائري..

بسم الله الرحمن الرحيم وأصلي وأسلم على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار فكم يزداد حبكم في قلب إمامكم حين أراكم ترفقون بالمنكرين بشأن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وتجادلوهم بالتي هي أحسن، وتقولون لهم قولاً كريماً، أذلةً على المؤمنين.

وبالنسبة لنسف الروايات المفتراة فنحن لها بإذن الله كوننا سوف نعرضها على كتاب الله ليفتينا عنها، فلو قمنا بعرض هذه الرواية على محكم القرآن العظيم ونقتبس من بيان ياسر هذه الرواية.. وقلتَ:

(وقد ورد في الأثر أنه يسير معه في أول أمره ملك ينادي " يا أيها الناس هذا خليفة الله المهدي فاتبعوه "، وورد في الأثر أيضا أن المهدي أول ما يخرج يخرج من المدينة ويخرج معه ألف من الملائكة يمدونه.)

ومن ثم نقول لك تلك حجة علّمها الشيطان لفرعون أن يحاجّ بها نبي الله موسى حتى يقيم عليه الحجة في نظر قومه ويقنع قومه، ولذلك قال فرعون: لو كنت نبي من الله لبعث الله معك ملائكة الرحمن حتى نعلم أنك مرسل من رب العالمين. وقال فرعون:
{أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ‌ وَهَـٰذِهِ الْأَنْهَارُ‌ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِي ۖ أَفَلَا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٥١﴾ أَمْ أَنَا خَيْرٌ‌ مِّنْ هَـٰذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ ﴿٥٢﴾ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَ‌ةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاءَ مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِ‌نِينَ ﴿٥٣﴾ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ ﴿٥٤﴾ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَ‌قْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ﴿٥٥﴾فَجَعَلْنَاه ُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِّلْآخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الزخرف]

فهل ترى أن فرعون أقام الحجة على نبي الله موسى بقوله {فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَ‌ةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاءَ مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِ‌نِينَ ﴿٥٣﴾}؟؟ وتبين لك أن التحجج بتنزيل الملائكة من كيد الشيطان الرجيم ويُعلِّم هذه الحجة لأولياءه الكافرين أن يحاجوا بها أنبياء الله ورسله. وقال الله تعالى:
{وَقَالَ الَّذِينَ لَا يَرْ‌جُونَ لِقَاءَنَا لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْمَلَائِكَةُ أَوْ نَرَ‌ىٰ رَ‌بَّنَا ۗ لَقَدِ اسْتَكْبَرُ‌وا فِي أَنفُسِهِمْ وَعَتَوْا عُتُوًّا كَبِيرً‌ا ﴿٢١﴾ يَوْمَ يَرَ‌وْنَ الْمَلَائِكَةَ لَا بُشْرَ‌ىٰ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِ‌مِينَ وَيَقُولُونَ حِجْرً‌ا مَّحْجُورً‌ا ﴿٢٢﴾ وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورً‌ا ﴿٢٣﴾}
صدق الله العظيم [الفرقان]

إذا فقد تبين لياسر أن تلك الرواية مدسوسة من مكر الشيطان الرجيم على لسان أولياءه الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر ضد التصديق بالمهدي المنتظر، كما يمكرون ضد التصديق بأنبياء.
فاتقِ الله يا ياسر وذرِ الخزعبلات التي تخالف العقل والمنطق من قبل عرضها على الكتاب، وإني أراك كتبت عنوان بيانك بقولك (ألا تريدون الحق؟) ومن ثم يقول لك المهدي المنتظر وأنصاره المكرمون: اللهم نعم.. ونقسم بالله العظيم رب السموات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم أننا لا نريد إلا الحق وما بعد الحق إلا الضلال. فإن تبين لنا أن الحق مع ياسر فلن تأخذنا العزة بالإثم بل سوف نتبع الصراط المستقيم أو يقيض الله للمعرض منّا شيطاناً رجيماً فيجعله له قريناً.
فإن تبين لك أن الحق مع الإمام ناصر محمد اليماني وأتباعه في العالمين فالحق أحق أن يتبع وما بعد الحق إلا الضلال فكن من الشاكرين حبيبي في الله ياسر من الجزائر وكن من أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور تفوز فوزاً عظيماً.
وإن كنت في حيرة من الأمر فأنب إلى ربك ليهدي قلبك ويُبصِّرك بالحق المبين، ومن ثم تبصر الحق كما تبصر الشمس عند الشروق. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.


معلومات , حقائق , المهدي , الامام , المنتظر , حقيقه , ماهو , صور , موقع , تفسير , القران , الكريم , الاسلام , السنه , الشيعه , اهل البيت , ال , البيت , شرح , ناصر , محمد , اليماني , سورة , سبحان , الله ,النصر, الله , اكبر , شعار , ماهو , من هو , متى , كيف , اين , 2013

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

البيان الحق في شأن المسيح الدجال وياجوج وماجوج والأرض المجوفة وسد ذي القرنين والبعث الأول والماسونية العالمية

{ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيّ يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا }

أدركت الشمس القمر فسبقته الى نقطة الاقتران

Jawaban Imam terhadap pertanyaan Najib Al-'Aqby: Adakah Allah mampu untuk menciptakan sesuatu yang semisal-Nya

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ(200) [ آل عمران].. اليوم - 10:25 PM

فتوى الحل لقضيّة الشعب اليمانيّ وقضايا شعوب المسلمين.. اليوم - 10:28 PM

الرئيس الأمريكي: حان وقت السعودية.. و”تركي الفيصل: لا يا سيد أوباما

http://www.mahdi-alumma.com/forumdisplay.php?33

بيان قول الله تعالى: { وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ ۗ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ }

بيان الحقيقة العُظمى للمهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني..