احصائيات المدونة

الخميس، 4 أبريل 2013

الأحد 1 محرم 1430 / 28 ديسمبر 2008 المملكة العربية السعودية


  الإمـــــام ناصـــــر محمـــــد اليـــــماني



 الإمام ناصر محمد اليماني

12-28-2008
08:42 pm
ــــــــــــــــــــــــ




الأحد 1 محرم 1430 / 28 ديسمبر 2008 المملكة العربّية السعودية ..



بسم الله الرحمن الرحيم، إنّ التاريخ اليوم في المملكة العربّية السعودية هو الأحد غرّة محرم 1430 للهجرة كما ترونه في موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربّية السعودية على هذا الرابط، فهل حصحص الحقّ إن كنتم تريدون الحقّ؟ فقد علمتم أني لا أقول غير الحقّ وأنه حقّاً أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر الإمام ناصر محمد اليماني، فهل من مُدّكر؟ وهذا رابط وزارة الداخلية بالمملكة العربّية السعودية تشاهدون التاريخ بالمملكة بأعلى الموقع:
الأحد 1 محرم 1430 / 28 ديسمبر 2008
تسجيل الدخول | تسجيل | الاتصال بنا | المساعدة | سياسة الخصوصية | خريطة الموقع | البحث
المملكة العربّية السعودية
وزارة الداخلية على هذا الرابط

http // www moi.gov.sa/
............................


فما ترون يا معشر الأنصار الأخيار؟ ولو تقومون ببحث عن غرّة هلال محرم 1430 حسب العلم الفلكي الفيزيائي الدقيق يفتيكم علميّاً أنّه يستحيل أن تكون غرّة محرم الأحد لعام 1430 نظراً لغروب القمر قبل غروب شمس السبت 29 ذي الحجّة لعام1429، ولذلك السبب العلمي الدقيق الذي لا يعلمه ولا يعرفه حقّ معرفته في العالمين إلا عُلماء الفلك الفيزيائي الذين يعلمون علم اليقين بحركة القمر، وبما أن غرّة محرم لعام 1430 جاءت مخالفة لحساباتهم حسب حركة القمر فهم الوحيدون الذين سوف يندهشون من هذا الحدث إن صدّقوا بأنها حقّاً غرّة محرم لعام 1430 هي الأحد، إذاً حدث خلل كوني في حركة القمر فولد الهلال من قبل الاقتران، ولذلك ثبتت رؤية هلال محرم ليلة الأحد لعام 1430 بعد غروب شمس السبت 29 ذي الحجّة 1430 في المملكة العربّية السعوديّة وفي عدد من الدول العربّية.

وكما علّمناكم حسب علم الإمام المهدي مما علّمني ربّي أنَّ غرّة ذي الحجّة لعام 1429هي الجمعة، وعليه فإن 29 من ذي الحجّة هي الجمعة، وثلاثون من ذي الحجّة هي السبت، وغرّة محرم الحرام هي ليلة الأحد برغم أن حسابات الفلكيين حسب إعلانهم هم والمملكة العربّية السعودية لغرّة ذي الحجّة أنها ستكون السبت، ويعلمون أن شهر ذي الحجّة لا بُد له أن يكون ثلاثون يوماً نظراً لاستحالة رؤية هلال محرم لعام1430 بعد غروب شمس السبت 29 ذي الحجّة، فماذا حدث يا معشر عُلماء الفلك؟ فها هي تبيّنت لكم غرّة المُستحيل فهل علمتم أن ناصر محمد اليماني لا ينطق إلا بالحقّ؟ وأنا لم أخطّئ علمَكم بل أعترف به وأوقن بعلمكم الفلكيّ كما أوقن بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، ولكني أخبرتكم لماذا ناصر محمد اليماني يخالفكم برغم أنّي لا أكذب بعلمكم كما يكذّبكم النّاس، وذلك لأنّي أعلم من الله مالا تعلمون وهو حدوث شرط من أشراط الساعة الكُبر وأن الشمس أدركت القمر آية التصديق للمهدي المُنتظر ونذيراً لمرور الكوكب العاشر سقر، ثم يسبق الليل النهار.

وقد أنذرتكم بآية التصديق من ربّكم وأصدّقني الله بالحقّ، وها هي أدركت الشمس القمر مرة أخرى في هلال محرم لعام 1430 نذيراً للبشر وآية التصديق للمهدي المُنتظر، فهل من مُدّكر ومُعترف بآية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني قبل أن يسبق الليل النهار؟
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم.

وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العلمين..
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

معلومات , حقائق , المهدي , الامام , المنتظر , حقيقه , ماهو , صور , موقع , تفسير , القران , الكريم , الاسلام , السنه , الشيعه , اهل البيت , ال , البيت , شرح , ناصر , محمد , اليماني , سورة , سبحان , الله ,النصر, الله , اكبر , شعار , ماهو , من هو , متى , كيف , اين , 2013

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إجمالي مرات مشاهدة المدونة

اعلانات المدونة

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا